عضو في مجلس الشعب السوري: انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب دفعت الكيان الصهيوني إلى استهداف سوريا

 

أكد عضو مجلس الشعب السوري محمد فواز في حديث لمراسل الاتحاد العالمي لوسائل الإعلام الالكترونية، أن الكيان الصهيوني كيانٌ غادر بطبيعته، ويحاول اقتناص الفرص لإشغال الجيش العربي السوري عن ملاحقة الإرهابيين.

 

كما أوضح فواز من خلال مشاركته في احتفالية الذكرى الـ39 لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران، أن انتصارات الجيش العربي السوري على داعش والنصرة (حلفاء اسرائيل) دفعت الكيان الصهيوني إلى استهداف سورية بعدة غارات.

وأكد أن الكيان الصهيوني لا يفهم إلا لغة الرد السريع والمباشر، الأمر الذي دفع الرئيس السوري بشار الأسد إلى أصدار أمر بإسقاط أي طائرة تنتهك الأجواء السورية، وبناءً عليه، أسقطت دفاعاتنا هذه الطائرة وهو إنذار لأي اعتداءات إسرائيلية في المستقبل.

وحول التواجد والتدخل الأمريكي غير المشروع في سورية أكد فواز ، بأن هناك تصريحات رسمية للقادة السياسيين والعسكريين السوريين بأن كل قوة دخلت الأراضي السورية بدون أذن شرعي ستعتبر قوة غازية وبالتالي فإن القوات الأمريكية والتركية هي قوات تعتبر غازية وسيتم التعامل معها على أنها قوة معادية حكما.

وحول إمكانية زيارة الرئيس الأسد إلى إيران في المستقبل القريب، أوضح بأن مايمنع الرئيس بشار الأسد من زيارة الجمهورية الإسلامية هو انشغاله في الوضع الداخلي السوري، مؤكدا أن القادة السوريين على تواصل مباشر مع القادة الإيرانيين، وأكد أيضا بأن أول زيارة للرئيس بشار الأسد خارج سورية، ستكون إلى إيران حتما تعبيرا عن امتنانه لمواقفها في دعم الحكومة والشعب السوري في محاربته للإرهاب.

 

Temporarily Comments disabled

Temporarily Comments disabled