اقتناء 50 ايقونة (أنتمي) التي أطلقتها وزارة السياحة لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة في سورية .. ضمن غداء دبلوماسي أقامه الدكتور بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة

مرايا الدولية – دمشق

ضمن غداء دبلوماسي أقامه الدكتور بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة في مقر البعثة قدم خلاله أيقونة (أنتمي) التي أطلقتها وزارة السياحة لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة في سورية للمساهمة في إعادة إحياء هذا التراث، وتم خلاله اقتناء 50 ايقونة من قبل المغتربين السوريين الذين عبروا عن محبتهم للوطن والسيد الرئيس بشار الأسد وموجهين التحية لوزارة السياحة على هذه المبادرة التي تعزز الانتماء لسورية الحبيبة بلد المحبة والسلام .

يشار إلى أن وزارة السياحة أطلقت مبادرة أنتمي في عدة مدن بالتعاون مع وزارة الخارجية والمغتربين ومع الجاليات السورية بالمغترب وتقوم فكرتها على تصميم أيقونات تراثية سياحية بعدة أشكال ذات دلالات تاريخية وتراثية وإنسانية ودينية في طابع سوري من أجل اقتنائها من قبل المغتربين السوريين ويعود ريعها لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة في سورية.

وزارة السياحة تشكر جميع السفارات والجاليات السورية وخاصة الدكتور بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة، وسيتم الإعلان عن أسماء السادة الذين اقتنوا أيقونة (أنتمي) قريبا.

  

 

Temporarily Comments disabled

Temporarily Comments disabled